مسئول”هواوى” يوضح: كيف نستخدم التكنولوجيا فى مكافحة فيروس كورونا


أوضح چو بينج، رئيس شركة هواوى العالمية للخدمات السحابية، أن التعاون عبر خمسة مجالات تقنية رئيسية سيساعد في إطلاق الإمكانات الكاملة للجيل الخامس 5G لدفع النجاح التجاري.

حضر القمة عدة آلاف عبر الإنترنت من أكثر من 80 دولة لاستكشاف كيف يمكن لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن تعزز النمو الاقتصادي الجديد الآن وفي مرحلة ما العالم الوبائي.

وأكد رئيس شركة هواوي على ضرورة التآزر فى العمل لمكافحة الوباء بالتكنولوجيا، مضيفاً: “لقد أعاد الوباء تشكيل طريقة حياتنا وعملنا، ووجه ضربة قاسية للاقتصاد العالمي”.

وأشار: “لحسن الحظ، تقدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مجموعة محددة من الأدوات للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا المستجد COVID-19 على جبهات متعددة.

وقال چو: “بصفتنا شركة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإنه من مسؤوليتنا استخدام التكنولوجيا التي لدينا للمساعدة في احتواء هذا الوباء والقضاء عليه بالتعاون مع شركائنا وعملائنا، بما في ذلك شركات النقل والشركات من جميع الأنواع”.

وأستكمل: “يمكننا استخدام الحلول التكنولوجية لإحداث تأثير إيجابي على مجتمعاتنا”.
وأوضح: “التآزر يكون عبر خمسة مجالات تقنية رئيسية.

ولفت: “بالاعتماد على خبرتنا في النقاط الساخنة المبكرة، قمنا بتطوير تسعة حلول قائمة على السيناريو تستخدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمساعدة في مكافحة الوباء، سواء كان ذلك عن طريق نشر شبكة المستشفيات، أو تقديم الاستشارات عن بُعد، أو التعليم عبر الإنترنت، أو إعادة تشغيل الحكومات والشركات”.

وصرح: “نشارك خبرتنا وقدراتنا للمساعدة في السيطرة على انتشار الفيروس وإعادة فتح الاقتصادات”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد HUAWEI Y7a

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!