في إطار خطة الدولة الاستراتيجية لدعم التحول الرقمي: الجلسة النقاشية لـ “هواوي” تشيد بالبنية التحتية والرقمية المصرية

HUAWEI

قال مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوى شمال أفريقيا أن شركته تؤمن أن مصر هي إحدى الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتمتع ببنية تحتية متميزة وتعمل على تحويل اقتصادها رقميًا.

مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوى شمال أفريقيا

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية التي عقدتها شركة هواوي تكنولوجيز مصر، عن النموذج العالمي في التحول الرقمي لخلق نمو مستدام، وتسليط الضوء حول جهود الحكومة المصرية نحو تحقيق هذا التحول في قطاعات مختلفة أهمها التعليم، والصحة، والنقل، بالإضافة الى تطوير البنية التحتية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وأوضح لى أن ما سبق كان الحافز لتنشيط الدور التنموي في كافة المجالات، بما ينعكس إيجابياً على النمو الاقتصادي، ويحسن ويسهل في معاملات الحياة اليومية للمجتمع المصري، لافتاً إلى تركيز جميع المبادرات الحكومية على تعزيز وتطوير البنية التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما تعمل على ترسيخ ثقافة الرقمنة في المجتمع.

وأضاف مسئول هواوي إلى إن اعمال شركته في مصر تعد محور رئيسي في خطط أعمال الشركة المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مشيراً: “نؤكد على التزامنا في السوق المصري، حيث نعمل على تقديم حلول تكنولوجية متقدمة تهدف إلى تمكين الشركات والمؤسسات في كافة القطاعات والصناعات لدعم التحول الرقمي”.

وصرح: “التعاون الوثيق بيننا وبين المؤسسات الحكومية والخاصة ستمكننا من تحقيق رؤية مصر 2030 في مجال تكنولوجيا المعلومات، وأيضا الخروج بنماذج أعمال جديدة يحتذى بها عالمياً، مما يعزز النمو الاقتصادي في المنطقة.”

حضر الجلسة النقاشية لفيف من إدارة شركة هواوي تكنولوجيز مصر وعلى رأسهم مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا، والمهندس مدحت محمود، مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز.

من جانبه أشار المهندس مدحت محمود، مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز، إلى أن التحول الرقمي للصناعات المختلفة يمثل فرصة هائلة لخلق قيمة مشتركة لكل من الصناعة والمجتمع.

المهندس مدحت محمود مدير الحلول الرأسية بشركة هواوي تكنولوجيز

وأوضح أن هواوي تكنولوجيز مصر تعمل جنباً إلى جنب مع مختلف المؤسسات بما في ذلك الحكومات والمرافق العامة، وقطاع الطاقة، والنقل، والتصنيع، والتعليم، وجميع الصناعات الأخرى، مؤكداً: “هدفنا دائماً هو أن نصبح أفضل شريك لعملائنا في مجال التحول الرقمي وخاصة في البلدان التي نعمل فيها“.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المصرية” و”سوداتل” توقعان لتعزيز التعاون في مجال الربط الدولي

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!