أخبارالأرشيفانترنتتقاريرشركاتمؤتمرات

بنية ترعى مبادرة تحدي إفريقيا لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي

الاستماع للخبر

أعلنت شركة “بنية”، الشركة المتخصصة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن انطلاق فعاليات تحدي أفريقيا لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي رسميًا.

فى هذه المناسبة قال أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة ict-misr.com/tag/benya/" target="_blank">Benya ، إن شركة ict-misr.com/tag/benya/" target="_blank">Benya Ventures، التي هي بمثابة اليد اليمنى لـ ict-misr.com/tag/benya/" target="_blank">Benya التى تحفز الأعمال الناشئة وتتبنى التكنولوجيا وتقدم التمويل بإخلاص، تفتخر بكون تحدي أفريقيا لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي تحت رعايتها، مضيفاً إن شركة ict-misr.com/tag/benya/" target="_blank">Benya تتعهد بتمكين التحول الرقمي في الدول الإفريقية وتوحيد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رقميًا.

من جانبه صرح المهندس أحمد البحيري، مؤسس شركة WAKANDAI Ventures أن شركته ملتزمة بتوفير حلول وتطبيقات خاصة بإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي للمجتمعات الإفريقية.

وأضاف: “يسعدنا أن نعلن انطلاق تحدي أفريقيا لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي الذي تدعمه منظمة IEEE TEMS، برعاية مجموعة “ict-misr.com/tag/benya/" target="_blank">Benya ” الإفريقية البارزة في مجال التحول الرقمي”.