في 9 دول وعلي رأسهم مصر:  “هواوي مصر” أفضل جهة توظيفية لعام 2021


أعلنت مؤسسة Top Employers Institute، فى بيان لها أنه تم إختيار شركة هواوي تكنولوجيز مصر، العاملة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كأفضل جهة توظيفية لعام 2021 في إفريقيا.

يأتي هذا الاعتماد بمثابة شهادة على الإنجاز الذي حققته شركة هواوي في تطبيق أفضل ممارسات إدارة الموارد البشرية، والتي ترتكز على تعزيز بيئة العمل الإيجابية، وتشجيع الموظفين على التطور الشخصي والمهني.

منح المعهد شهادته لشركة “هواوي تكنولوجيز” بعد نجاح الشركة في عمليات التقييم التي قام بها المعهد، حيث ان التقييم الذي يقوم به المعهد يشمل ضرورة اتباع الشركة سياسات الموارد البشرية الجيدة من خلال تطبيق ستة مبادئ تضم 20 موضوعاً في مجال الموارد البشرية مثل: “التوجيه الأفضل للعاملين، “الأداء الوظيفي”، “جذب أفضل المواهب”، “تطوير القدرات”، “التفاعل الإيجابي داخل المؤسسة”، “التنوع والشمول داخل بيئة العمل“.

وفي هذا الإطار أعرب فنسنت صن، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر عن سعادته باختيار شركة هواوي كواحدة من أفضل بيئات العمل وأفضل جهة توظيفية لأول مرة في أفريقيا و9 دول من بينهم مصر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر: “جاءت تلك الشهادة لتؤكد مجهودات الشركة وتقديراً لتميّزها المتواصل في تقديم برامج التطوير الوظيفي، وتوفير فرص العمل باستمرار، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل فريدة من نوعها.”

وأضاف: “تضع هواوي موظفيها في المقام الأول، ونؤمن بالدور المحوري الذي يلعبه فريق العمل، من حيث المساهمة في تحقيق النجاح والتقدم الشامل للشركة”.

وصرح: “نعتبر طاقتنا البشرية أهم أصول الشركة، ونحرص على إشراكهم بشكل مستمر في برامج، وأنشطة، ومبادرات مخصصة لا توفر لهم التدريب اللازم والملائم لتطوير حياتهم المهنية فحسب، بل تهدف أيضاً للأخذ بآرائهم وأفكارهم، وبالتالي تشكيل ثقافة وبيئة عمل إيجابية ومحفزة على مختلف الأصعدة.”

بدوره قال ماكس واي، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة هواوي مصر: “كان عام 2020 مليئاً بالأحداث العصيبة كما شاهدنا جميعاً، فلقد أثر على الاقتصاد العالمي والمحلي، ولكن استطعنا بمجهودات موظفينا تخطيها ونحن أكثر قوة بفضل إصرارنا، ومرونتنا، وحرصنا في الوقت نفسه على ضمان سلامة موظفينا وعافيتهم”.

وأضاف: “فى ظل تفشي وباء فيروس كورونا، حرصنا على وضع خطة استراتيجية عالمياً ومحلياً في أكثر من 170 دولة خارج الصين لضمان سلامة موظفينا، وطبقت الشركة برنامج العمل المنزلي واستخدام الوسائل التكنولوجية إيماناً منا بأهمية التحول الرقمي لاستكمال العمل بشكل منتظم، كما استمرينا في نشر التوعية بين موظفينا، وارسال الارشادات التحذيرية حرصاً على سلامتهم.

وأستكمل: “على صعيد اخر، حرص الموظفون على العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لوعيهم الشديد بخطورة توقف العمليات على الاقتصاد ككل“.

من جانبه قال ديفيد بلنك، المدير التنفيذي لمعهد “The Top Employers Institute”: “على الرغم من العام المليء بالتحديات الذي مررنا به، والذي كان له بالتأكيد تأثير على المنظمات في جميع أنحاء العالم، استمرت هواوي في وضع موظفيها في المرتبة الأولى.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!