يعود للعمل الثلاثاء: “البريد” يؤكد على تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي

البريد - الهيئة القومية للبريد

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال، ويوم شم النسيم.

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وذلك في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

فيما نص القرار الثانى على أن يكون يوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو عام 2021 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد شم النسيم.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً ثالثاً بأن يعطل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية، في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

فى هذا الصدد صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات خلال فترة العطلة الرسمية.

الدكتور شريف فاروق رئيس البريد المصري

وأوضح فاروق أنه تم تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبريد على مستوى الجمهورية.

كما أكد رئيس البريد أنه تم تشكيل لجنة متابعة علي أعلي مستوي لمتابعة تغذية ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة، وسيتم عودة العمل بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء القادم.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“توينز”: حان الوقت لكي تصل عجلة التنمية الصناعية المصرية للمعايير الأوروبية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!