هشام محرم لـ (آى سى تى-مصر): نهدف لمضاعفة مبيعات “ريلمى” قبل نهاية 2021 .. (2-2)

هشام محرم مدير التسويق والمتحدث الرسمى لشركة ريلمى مصر

هشام محرم: “يتم حالياً يتم التوسع فى خدمات مابعد البيع، وإختيار الأماكن الحيوية لإنشاء مراكز خدمة العملاء بحيث تكون قريبة ومناسبة للعملاء”.

قال هشام محرم، مدير التسويق والمتحدث الرسمى بإسم شركة ريلمى مصر، إن شركته تقوم بعمل قرابة 10000 استبيان لمستخدميها، وعلى أساس نتائج هذا الاستبيان تقوم الشركة بتحسين منتجاتها، إنطلاقاً من التركيز أن تكون منتجاتنا الأفضل جودة والأقل سعراً.

وأكد فى تصريحات خاصة لـ (آى سى تى-مصر)، أن شركة ريلمى تهتم بالمستخدمين الراغبين فى الحصول على أفضل مستويات لمحتويات الأجهزة، مشيراً إلى أن فئة X من ريلمى تهتم بالراغبين فى الأجهزة المرتفعة الإمكانات ذات الفئة السعرية الأعلى.

وأوضح محرم أن أجهزة ريلمى تستخدم الخامات البلاستيكية الأعلى جودة من مثيلاتها، وذلك للحصول على هاتف ذو وزن معقول ومقبول خاصة مع بطاريات أجهزة ريلمى المميزة بكبر حجم طاقتها، كما أن ريلمى تتبع أحدث تكنولوجيات التصنيع المتبعة فى هذا المجال.

هشام محرم: ” مدن المنصورة وطنطا وأسيوط هى المدن الموجودة حالياً على خطة التوسع للشركة فى مراكز خدمة مابعد البيع”.

وأضاف أن خاصية الشحن السريع إستخدمتها ريلمى فى هواتفها منذ فترة طويلة، كما أن الشركة تستخدم تكنولوجيات حديثة للتبريد فى هواتفها.

وحول مراكز خدمة العملاء التى تم إفتتاحها مؤخراً، قال مسئول شركة ريلمى أنه يتم حالياً يتم التوسع فى خدمات مابعد البيع، وإختيار الأماكن الحيوية لإنشاء مراكز خدمة العملاء بحيث تكون قريبة ومناسبة للعملاء.

وأكد أن مدن المنصورة وطنطا وأسيوط هى المدن الموجودة حالياً على خطة التوسع للشركة فى مراكز خدمة مابعد البيع.

وأشار إلى أنه فى ظل جهود شركة ريلمى فى مكافحة جائحة كورونا فإنها إبتكرت فكرة إصلاح الهواتف من المنزل، وكانت هذه الفكرة رائدة وجديدة، ونجحت إلى حد كبير.

وفيما يخص الاستراتيجية لشركة ريلمى فى 2021 أوضح محرم عزم شركته التوسع فى أجهزة التى تدعم الجيل الخامس 5G، خاصة فى ظل التحول الرقمى الذى يتطور بسرعة كبيرة فى مصر وبصفة خاصة فى العاصمة الادارية الجديدة حيث بدأت الحكومة بالفعل فى تركيب وتشغيل مستقبلات تكنولوجيات الجيل الخامس.

وصرح: “كذلك نهدف فى 2021 إلى زيادة المبيعات بنسبة 50%، فى الربعين المتبقيين من العام، كما أننا مستمرين فى تحسين منتجاتنا وتكنولوجيات ريلمى بأعلى جودة وبأسعار منافسة”.

هشام محرم: “نهدف إلى زيادة الحصة السوقية حتى نتربع على عرش المحمول فى مصر”.

وكشف: “نهدف إلى زيادة الحصة السوقية حتى نتربع على عرش المحمول فى مصر، وكما نعلم جميعاً الأزمة الحادثة فى المعالجات على مستوى العالم، وفى آخر تقرير لـ IDC خلال العام 2020 تحتل ريلمى المركز الرابع فى مصر”.

وحول دور شركة ريلمى فى مجال المسئولية المجتمعية فى مصر، أكد المتحدث الرسمى بإسم شركة ريلمى مصر، أن شركته تركز على فئة الشباب، حيث نهتم بإحتياجاتهم ونعمل على توفيرها ودعمها، وتحرص على إقامة ورش عمل لتدريبهم على التصوير الاحترافى، وحالياً نقوم بدراسة عدد كبير من المشروعات فى مجالات الخدمة المجتمعية فى مصر.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي: “الاتصالات” تعقد ورشة عمل لمديري وحدات التحول الرقمي بالوزارات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!