أخبارالأرشيفشركاتمؤتمرات

نهاية أغسطس: “هواوي” تطلق “آيديا هاب” لأول مرة في السوق المصرية

الاستماع للخبر

[box type=”info” ]تعد “آيديا هاب” حل متكامل للشركات ذات المواقع المتعددة تعتمد على الحوسبة السحابية وذات تصميم مبتكر وبسيط.[/box]

خلال مؤتمر صحفي بحضور تيد وانج،  الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لمؤسسات الأعمال – مصر، ونادر فيكتور نيلسون، مدير حلول الرؤية والتعاون الذكي لشركة هواوي تكنولوجيز – مصر؛ تستعد شركة هواوى تكنولوجيز لإطلاق نظام “آيديا هاب IdeaHub خلال أيام لأول مرة في السوق المصرية.

وتعد “آيديا هاب” حل متكامل للشركات ذات المواقع المتعددة تعتمد على الحوسبة السحابية وذات تصميم مبتكر وبسيط.

كما تعتمد “آيديا هاب” على تكنولوجيا متكاملة تساهم في رفع مستوى إنتاجية المؤسسات بفضل مجموعة من الوظائف المتطورة التي تتضمن خاصية الكتابة اليدوية الذكية والعرض اللاسلكي فائق الدقة 4K ومؤتمرات الفيديو ومنصة تطبيقات آندرويد المفتوحة Android AppGallery، وويندوز لتعزيز التعاون بين فرق العمل في غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية وغيرها.

[box type=”info” ]يتوقع لاستراتيجية هواوي 1+3+X أن تستحضر العالم الرقمي بكافة مميزاته إلى كل غرفة اجتماعات ومكتب ومنزل.[/box]

وأيديا هاب يوفر تجربة أكثر سلاسة بفضل زمن الاستجابة المنخفض للكتابة الذي يبلغ 35 مللي ثانية وخاصية التعرف الذكي، وبذلك فإن آيديا هاب Idea Hub ستكون مقدمة لحقبة ذكية جديدة في عصر التحول الرقمي.

كما تم اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل شامل لتطوير بعض الخصائص مثل حاجز الصوت الافتراضي وتحديد الإطار التلقائي والتتبع الصوتي. كما يتميز النظام بالنطاق الصوتي الكامل الذي يصل إلى 20 كيلو هرتز ومجموعة مدمجة تتألف من 12 ميكروفوناً حيث يتم التقاط الأصوات أثناء مؤتمرات الفيديو ضمن دائرة قطرها 8 أمتار بوضوح تام وتحديد مصدر مكبر الصوت بدقة تصل إلى نصف درجة.

جدير  بالذكر أن هواوي تمتلك رصيد أكثر من 20 عاماً في مجال البحث والتطوير السمعي والبصري اكتسبتها من خلال عملها على المنصات السحابية والجيل الخامس، وأثمرت عن تطوير استراتيجية 1+3+X التي تيتيح الاستخدام الواسع النطاق للفيديو بدقة عالية ودمج الذكاء الاصطناعي لدعم أدوات الانتاجية وانشاء مكاتب ذكية تتناسب مع كافة السيناريوهات.

[box type=”info” ]يوفر أيديا هاب تجربة أكثر سلاسة بفضل زمن الاستجابة المنخفض للكتابة الذي يبلغ 35 مللي ثانية وخاصية التعرف الذكي، وبذلك فإن آيديا هاب Idea Hub ستكون مقدمة لحقبة ذكية جديدة في عصر التحول الرقمي.[/box]

ويشير الرقم 1 في الاستراتيجية إلى رقمنة المكتب وإعادة بناء المؤسسات باستخدام WeLink منصة العمل الذكية التي توفرها الخدمات السحابية من هواوي HUAWEI CLOUD.

ويشير الرقم 3 إلى ثلاثة أنواع من أجهزة التعاون الذكية وهي سلسلة مؤتمرات الفيديو لسيناريوهات مؤتمرات العمل، وسلسلة آيديا هاب للتعاون الجماعي، وسلسلة سطح المكتب الذكية للمكاتب المنزلية.

أما X فيمثل التعاون المفتوح والنظام الإيكولوجي للبرمجيات والأجهزة، حيث تعمل هواوي مع شركاء النظام البيئي لتقديم الخدمات للمستخدمين من الشركات في مختلف الصناعات.

ويتوقع لاستراتيجية هواوي 1+3+X أن تستحضر العالم الرقمي بكافة مميزاته إلى كل غرفة اجتماعات ومكتب ومنزل.