(Athens Technology Center).. مطور الإعلام وصناعة الأخبار الأول فى العالم


خبـــر خاص

 

 (Athens Technology Center) هي شركة يونانية رائدة، تعمل منذ عام 1987 كمزود لحلول البرمجيات المبتكرة لصناعة الأخبار العالمية، في قطاع الأخبار وإدارة المحتوى.

 

طورت شركة ATC ما يلي:

newsasset Suite: نظام نشر وتوزيع متعدد الوسائط متكامل قائم على السحابة وشامل، كما إنها منصة مشتركة لتقريب الإنتاج التحريري للأنشطة المطبوعة والرقمية والراديو والتلفزيون ووكالة الأنباء.

وبالتالي، يمكن تنفيذ غرفة أخبار متكاملة حقًا، وهي تغطي التجميع الكلي، والتخطيط التحريري، وإنتاج الوسائط المتعددة، وسير العمل، والأرشفة، والنشر عبر القنوات أو احتياجات التوزيع لمستخدميها، كل ذلك من نظام ONE.

الوسائط الذكية

تم تثبيت newsasset بنجاح في وكالات الأنباء ومجموعات النشر على المستوى الدولي، ومن بين العملاء من بين وكالات الأنباء: أثينا / وكالة الأنباء المقدونية (اليونان)، وكالة الأنباء LUSA (البرتغال)، الفاكس الإعلامي (رومانيا)، وكالة الأنباء PAP (بولندا)، وكالة الأنباء TAP (تونس)، وكالة الأنباء CNA (قبرص)، برناما، وكالة أنباء (ماليزيا).

المؤسسة الذكية

وفي تونس، عهدت وكالة الأنباء التونسية (https://www.tap.info.tn/ar)، إلى newsasset Suite، باعتباره العمود الفقري لتكنولوجيا المعلومات لاستبدال جميع البنية التحتية الحالية، وعلى وجه الخصوص لتحويل وإعادة هيكلة سير العمل التحريري في TAP ، لدعم إدارة الأصول الرقمية للوسائط المتعددة وتزويد الوكالة بعمليات توزيع المحتوى متعددة القنوات ، باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية.

حلول التخطيط

تمتلك ATC خبرة دولية واسعة في صناعة الأخبار، وقد قامت بتطوير infoasset، ومنصة لإدارة المحتوى المؤسسي وأداة لإنشاء غرف الأخبار الخاصة بالشركات، يسمح infoasset بشكل أساسي لأقسام التسويق والاتصالات في مختلف المؤسسات أو الحكومة بالعمل بشكل أكثر فاعلية وبديهية، بحيث يغطي جميع الخطوات لإدارة الحجم الكامل للمحتوى المُجمع (المُجمَّع من المحتوى المستهدف من مصادر محددة مسبقًا على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي أو تم إنشاؤه داخليًا )، ولكن أيضًا تدفقات العمل المناسبة لتحرير المحتوى وأرشفته وتوزيعه على كل من أصحاب المصلحة الخارجيين والداخليين في جميع أنحاء العالم عبر جميع القنوات الرقمية الممكنة.

البرامج الذكية

تعد ATC لأكثر من 10 سنوات رائدة في تصميم الأدوات التي تكافح المعلومات المضللة، تعاونت ATC مع Deutsche Welle لتطوير Truly Media، وهي منصة تحقق رائدة تستخدم بالفعل من قبل العديد من غرف الأخبار وفرق التحقق حول العالم.

الخدمات المصرفية الذكية

Truly Media هي عبارة عن منصة تعاونية فريدة من نوعها، تم تصميمها واعتمادها من قبل الصحفيين، لتحليل المحتوى الرقمي والتحقق منه.

لقد حظيت حلولنا وخدماتنا بالثقة من قبل العديد من المؤسسات العامة والخاصة في جميع أنحاء العالم.

يمكن الاطلاع على المزيد من هنا

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

للعام الثالث على التوالي: “اورنچ مصر” ترعى معرض “آرت دي إيجيبت” للفن المعاصر

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!