“إل جي مصر” تطلق ميكروويف “نيو شيف” الجديد


أعلنت إل جي مصر اليوم عن إطلاق ميكروويفSmart Inverter Neo Chef الجديد كليًا بتصميم مريح، ويتميز بزجاج صلب بدون خطوط تقليم للحصول على رؤية أوضح تحكم سهل باللمس، وإضاءة LED  داخلية أقوى 3 مرات كما أنه أكثر ترشيدًا للطاقة من المصابيح في الطرازات التقليدية، مما يتيح لك تفحص حالة الطعام بسهولة بدون فتح المايكروويف.

فى هذه المناسبة قال بيلي كيم، مدير عام إل جي مصر: “نحن ندعم مستهلكينا بأحدث التقنيات وافضل الخامات للأجهزة، بهدف جعل حياتهم أفضل، من خلال الميزات المختلفة في ميكروويف إل جي Neo Chef الجديد كليًا الذي يحتوي على عاكس ذكي، والذي يعمل بكفاءة لتوفير الطاقة، كما نقدم أطول فترة ضمان وهي 10 سنوات”.

يتميز الجيل الجديد من أفران مايكروويف NeoChefTM بأنها أصغر حجمًا من الطراز السابق، ولكن السعة الداخلية لها كبيرة. ويعني الحجم الصغير أنه يناسب مساحات المطابخ الصغيرة بينما يوفر سعة داخلية كافية للأطباق الطويلة أو العريضة.

بيلي كيم المدير العام لـ”إل جي” مصر

السعة تبلغ 25 لترأ او 42 لترأ، مع حلقة 292 مم المسدسة المبتكرة الشكل على استقرار القرص الدوار من خلال 6 نقاط دعم بدلاً من 3، مما يمنع العناصر البعيدة عن المركز من الانقلاب والإنسكاب أثناء الطهي.

يتميز ميكروويف Neo Chef من LG بطلاء داخلي ™EasyClean المضاد للبكتيريا يجعل عملية التنظيف سهلة ومريحة، ويستغرق تنظيف الأجزاء الداخلية لفرن المايكروويف مجرد بعض المسحات البسيطة.

كما يعمل الطلاء على القضاء على 99.99% من البكتيريا الضارة التي يمكن أن تلتصق بالسطح, يحتوي الطلاء على مادة مصنوعة من الزيوليت والإيبوكسي المضاده للبكتيريا و للتآكل مما يوفر عمرًا أطول للميكروويف.

ويأتي الميكروويف بضمان لمدة 10 سنوات على وحدة المغنطرون المسؤولة عن إنتاج الموجات داخل الميكروويف للتدفئة والتذويب والطهي السريع.

يتيح لك ميكروويف Neo Chef من LG إعدادات التحمير والقلي الصحي بنكهة جيدة أيضًا، وتعمل وظيفة القلي الصحي على تقليل الدهون من أي أطباق بنسبة تصل إلى 72% كما تمنحك وظيفة التحمير الصحي فائدة 72 جرام دهون أقل، مقارنة بالطراز التقليدي.

بالاضافه الى الفتيل الفحمي الأسطوري في السخان الحراري بالفحم يتيح طريقة طبيعية لطهي المزيد من الوجبات اللذيذة في وقت قصير. ويعمل السخان الحراري بالفحم على تحسين امتصاص الحرارة مثل شوايات الفحم الحقيقية، بحيث يمكنك الطهي، التحمير والتسوية بدقة الشواء المثالية بدون التعامل مع الأفران الساخنة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

م. حازم متولي: “اليوم علامة فارقة في اتجاهنا للحفاظ على ثقة عملائنا”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!