فيديو: فى حفل “Joy Awards”.. هاتف “فنان العرب محمد عبده” يثير الحضور

فنان العرب محمد عبده

8

أثار مقطع فيديو يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعى لفنان العرب محمد عبده دهشة كبيرة لدى متابعى النجم الكبير ومرتادى السوشيال ميديا.

تم تصوير المقطع خلال حفل توزيع الجوائز في حفل Joy Awards، ويظهر الفنان الكبير محمد عبده يستخدم هاتفاً قديماً من نوع “نوكيا 3310 رمادى اللون“، غير مدعوم بتقنيات الاندرويد.

وتفاجأ الشيخ وليد الإبراهيم بنوع هاتف النجم محمد عبده، ليسأله ممازحا وهو يضحك: “وش ذا التليفون”؟، ليرد محمد عبده عليه مبتسما: “هذا طال عمرك الأصالة..!!

وأكد مدير العلاقات العامة لمحمد عبده، محمود الجيلاني، أن هذا الهاتف من أبرز ما يستخدمه فنان العرب يومياً.

وأضاف الجيلاني: “من صفات وطباع محمد عبده انفراده بتملك الشيء العملي، حيث يستعمل هذا الهاتف بشكل دائم”، لافتاً: “عرضت عليه مسبقاً تغييره إلا أنه أصر على هذا النوع خصوصاً”.

جدير بالذكر أن هاتف نوكيا 3310 ذو اللون الرمادي الذي يحمله محمد عبده، تم إطلاقه لأول مره منذ 17 عاماً، تصل دقة الكاميرا إلى 2 ميغابكسل، يصاحبه فلاش LED أثناء اللقطات البسيطة، ويعمل على شبكة الجيل الثاني 2G فقط..!!

وتم بيع ما يقارب الـ126.1 مليون من النسخة الأساسية التي ظهرت عام 2000 في جميع أنحاء العالم، فيما يتراوح سعر نسخته الجديدة ما بين 200 إلى 280 ريالا سعوديا.

وكذلك انتشرت صورة حديثة لفنّان العرب محمد عبده برفقة أولاده، حيث ظهر في الصورة وهو يحمل المولود الجديد الذي رزق به منذ أسابيع، وأطلق عليه اسم سلمان تيمّناً بخادم الحرمين الشريفين.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أبو المجد

بقلم رئيس التحرير: أفكار “البرعى” .. !!

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!