“دويدار”: معرض Cairo ICT يجمعنا مع عمالقة التكنولوجيا وصناع القرار


8

&e تطورت لتصبح تكتلًا عالميًا للتكنولوجيا والاستثمار

قال المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e& Group، أن أهمية التكنولوجيا وتطبيقاتها رأيناها وشعرنا بها جميعًا خلال فترة جائحة كورونا، حيث كان العالم مدفوعًا بالاتصال والبيانات والتطبيقات التي ساعدتنا على المضي قدمًا في حياتنا، وكان التحول إلى بنية تحتية رقمية مرنة أمرًا لا مفر منه.

جاء ذلك فى تصريحات له على هامش إفتتاح معرض ومؤتمر Cairo ICT، فى دورته 26 تحت شعار “قيادة التغيير”.

واستكمل: “على مدار الـ 25 عامًا الماضية، كان معرض Cairo ICT يمهد الطريق للتحول الرقمي في المنطقة، وهذا العام، يجمعنا مع  عمالقة التكنولوجيا وصناع القرار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والصناعات المعنية، لإعادة الالتزام بتقديم الحلول المبتكرة باستمرار التي تجعل حياة الناس أسهل”.

وأضاف دويدار فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى: “تشرفت بالالتقاء والتحدث مع الوزراء البارزين والوزراء السابقين والأصدقاء وقادة الصناعة في النسخة السادسة والعشرين من Cairo ICT، حيث نعمل جميعًا معًا لقيادة التغيير”.

وأوضح: “منذ وقت ليس ببعيد، كانت محادثاتنا في مجال المعلومات والتكنولوجيا تدور حول العالم الذي يحركه الأجهزة التكنولوجية، حيث ناقشنا البنية التحتية للاتصالات، والهواتف المحمولة، والحوسبة، والرسومات الرقمية..وما إلى ذلك”.

وأكد دويدار: “الآن تطورت الصناعة بشكل هائل، ولكننا نعتقد الآن أكثر من أي وقت مضى أن ثورة أخرى في التكنولوجيا والمعلومات تحدث مع صعود الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات”.

وأشار: “لهذا السبب تطورت &e لتصبح تكتلًا عالميًا للتكنولوجيا والاستثمار، لتطوير واستثمار تقنيات مثل IoT و FinTech والحلول السحابية والأمن السيبراني وتقنيات الرعاية الصحية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى بناء تجمع المواهب لدعم ازدهار الاقتصادات في منطقتنا وصناعة المستحيل”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رائدة الخرسانة الجاهزة: “بترميكس” تستعرض مشروعاتها في مصر والشرق الأوسط

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!