أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

توسعة لعملياتها بالمنطقة: “BKN301” تفتتح مكتبها الجديد بالقاهرة

الاستماع للخبر

أكد ستيفن موتشولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BKN301 أن قطاع التكنولوجيا المالية في مصر يشهد تطوراً ملحوظاً على مدى السنوات، ويسجل تنامي المدفوعات الرقمية والاستثمار الرقمي والأصول الرقمية والمصارف الرقمية.

جاء ذلك تعليقاً على أعلان شركة BKN301، العاملة في مجال خدمات حلول المدفوعات والخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توسيع عملياتها في جمهورية مصر العربية عبر افتتاح مكتبٍ جديد لها في العاصمة القاهرة.

ستيفن موتشولي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BKN301

وأوضحت الشركة فى بيان صحفى لها أن هذه الخطوة تأتي بهدف إحداث نقلة نوعية في الأسواق المالية بالدولة، ويتماشى هذا التوسّع مع رؤية مصر 2030 التي تشكل خارطة طريق للمبادرات الحكومية لتعزيز الشمول المالي لجميع فئات المجتمع، بالاستفادة من الموقع الجغرافي الحيوي للبلاد والذي يتيح الوصول إلى أسواق شمال أفريقيا.

وأضاف ستيفن موتشولي: “في ظل هذه الاتجاهات، سيُحدث حضورنا في السوق المصرية تحوّلاً نوعياً في قطاع المدفوعات وتطبيقاته بفضل حلولنا المبتكرة، مثل 301wallet و301pay و301xb و301core التي ترتقي بتجارب التكنولوجيا المالية المدمجة وتوفر إمكانات دفع متقدمة”.

وأوضح: “نتطلّع إلى المساهمة في ازدهار وتطور قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة من خلال توفير خدمات مدفوعات عالمية المستوى، وتوسيع حضورنا ضمن عددٍ من الدول الأخرى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ويأتي هذا التوسّع الاستراتيجي لشركة BKN301 في مصر بعد افتتاح فرعها في العاصمة القطرية الدوحة في شهر سبتمبر العام الماضي، وشراكتها مع “ضامن للمدفوعات” في مصر.

على جانب آخر، كشفت منصة BKN301، عن تعينها ماهيش باوليني-سوبرامانيا، بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون التقنية لقيادة تطوير منصة BKN301 وحلولها.

ماهيش باوليني-سوبرامانيا الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية

فى هذا الصدد أعرب ستيفن موتشولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BKN301، عن سعادته بانضمام سوبرامانيا إلى الشركة بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون التقنية.

وأشار: “نحن على يقين أنّ خبراته ومعارفه الواسعة وسجلّه الحافل بالنجاحات في العمل مع الشركات الناشئة والشركات المبتكرة سيدفعنا إلى آفاق جديدة للوصول إلى مستقبل مُشرق لشركتنا”.

جدير بالذكر أن ماهيش باوليني-سوبرامانيا يحمل في جعبته سجلّاً مهنياً متميزاً مع الشركات الناشئة والمبتكرة، وشغل من قبل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية بشركة Klar.

كما شغل سوبرامانيا منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية بشركة BlockFi، كما تولّى على امتداد مسيرته المهنية مجموعة من الأدوار التنفيذية بعدد من الشركات المبتكرة، مثل Vonage Business، كما أدرجه تقرير The Financial Technology Report ضمن قائمة أفضل 25 رئيساً تنفيذياً للشؤون التقنية للعام 2022.